رموز وقيادات الأهلي تكرم محمد سراج بسبب جائزة ميونيخ.. صور

الجمعة 20/أبريل/2018 - 10:14 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حرص عدد من رموز وقيادات الأهلي علي تكريم الدكتور محمد سراج الدين المدرس بالجامعة الأمريكية وعضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد أن حصلت  رساله الماجستير الخاصة به علي جائزة التميز فى المؤتمر الإقليمى الذى أقيم مؤخراً في ميونيخ الألمانية.

 

وأقام بعض قيادات ورموز النادي حفل مبهج لتكريم سراج الذي يعد أحد اهم الكوادر الشابة الذي يتم إعدادها لتقود النادي في السنوات المقبلة.

 

حضر الحفل المهندس خالد مرتجي وابراهيم الكفراوي أعضاء مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي والعميد محمود حزين مدير امن أهلي مدينة نصر وعدد كبير من قيادات النادي وكبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين.

 

وحصدت رساله الماجستير الخاصة بالمهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، جائزة التميز فى المؤتمر الإقليمى الذى أقيم مؤخراً في ميونيخ الألمانية.

 

وكان بحث عضو مجلس إدارة النادى الأهلى قد تم عرضه بمشاركة أبحاث أخرى من دول مختلفة كألمانيا والصين وچورچيا وباكستان وتم اختيار بحث عضو مجلس الأهلي كأفضل بحث في المؤتمر حاصلاً على جائزة التميز.

 

واختيرت رسالة الماچيستير الخاصة بالمهندس محمد سراج الدين في مجال إنشاء الإستادات لتمثيل الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مؤتمر أكاديمي بميونخ بألمانيا لعرضها ونشرها دولياً كبحث ومرجع دولي معتمد.



رموز وقيادات الأهلي تكرم محمد سراج بسبب جائزة ميونيخ.. صور

رموز وقيادات الأهلي تكرم محمد سراج بسبب جائزة ميونيخ.. صور