"نيمار" يتحدي باريس و يصر علي الرحيل

الجمعة 20/أبريل/2018 - 07:15 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية أن العلاقة بين النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا وإدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي وصلت إلى طريق مسدود، فى ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الباريسي نهاية الموسم الجارى على عكس رغبة ناديه.



قالت صحيفة "البايس" الإسبانية إن الزيارة التى قام بها ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان إلى البرازيل من أجل إقناع نيمار بالبقاء مع الفريق وقطع شائعات الرحيل والعودة إلى باريس لإستكمال عملية شفائه من الإصابة قد فشلت.
أضافت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلى إذا أراد الرحيل عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل، سوف يجب عليه التفاوض مع ملاك النادى للسماح له بمغادرة الفريق وذلك بعد موسم واحد من تعاقد النادى معه من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.



وأشارت الصحيفة أنه فى حال فشل نيمار فى أخذ موافقة مالك النادى على الرحيل فسوف يستخدم شرطا فى عقده يجعله يغادر النادى بدون موافقة إدارة الباسجى، والذى يحق له بداية من الأول من شهر سبتمبر المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن استخدام النجم البرازيلى لهذا البند سوف يتسبب فى إنخفاض قيمة رحيله عن باريس سان جيرمان إلى اقل من 300 مليون يورو، وهو ما يعد خسارة للنادى الباريسي.