فيديو |«أحمد الخضري» لـ"وان ثري":"أنا عاشق للكيان الأبيض..و هدف أزارو يكشف التحيز الفاضح للأهلي

الجمعة 20/أبريل/2018 - 04:20 م
كتب: وان ثري
أحمد الخضري
أحمد الخضري

 

 

حرص الكاتب الصحفي أحمد الخضري، رئيس المنظومة الاعلامية بنادي الزمالك، على الكشف عن موقفه وسط الاحداث الاخيرة المشتعلة التي تحدث في القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.


وقال الخضري في "إستديو وان ثري" انه لن ياخذ اي جانب ولن يساند اي طرف وانه لن يكون مع طرف ضد الاخر وانما كل ما يشغله هو خدمة كيان نادي كبير وهو كيان نادي الزمالك.


واضاف:" الحديث في البداية يكون عن مباراة المقاولون الماضية والتي شهدت اهدار الكونغولي كاسونجو العديد من الاهداف والامر تحول الي ان الاهداف والفوز والخسارة يتعلق بالنوايا وهذا الامر عار تماماً من الصحة"مستطرداً:" الفوز او الخسارة امور تتعلق بالتعب والاجتهاد والاخلاص في التدريبات وفي لعب المباريات وليس بالنوايا كما يحاول البعض ان يروح لذلك".


واكمل:" استوقفني معلق لاحد القنوات الفضائية والذي كان مستفز كثيراً في احتفاله بهدف المغربي وليد ازارو، واعتقد انه اذا كان يحتفل بهدف لفريق اأخر أو لاعب أخر فكان هذا سيكون الظهور الأخير له على تلك الفضائية".


وتابع رئيس المنظومة الاعلامية لنادي الزمالك:" يجب أن أوجه رسالة خاصة الي نجم الزمالك السابق فارق جعفر، أرجوك "كفاية"،ولا يصح أن تهاجم لاعب الزمالك حمدي النقاز وتصفه بانه لاعب كرة سلة وليس لاعب كرة قدم".


واختتم:" جمهور الزمالك في النهاية هو اجمل شئ في كل هذه الامور،الجمهور الذي سافر الي صالة اسيوط لمتابعة فريق اليد البطل،علاوة على انه لا يكل ولا يمل من تعرض فريقه للخسارة بل انه يشعر بالفخر عندما يرتدي قميص كيان نادي الزمالك.