نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد بوجبا

الخميس 19/أبريل/2018 - 12:56 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دافع البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن لاعبه الفرنسي بول بوجبا، إثر انتقادات وجهها إليه نجم الفريق السابق بول سكولز، وصلت لحد اتهامه بـ"قلة الاحترام".


وانتقد النجم السابق لخط وسط "الشياطين الحمر" أداء بوجبا الذى كان أغلى لاعب فى العالم لدى انضمامه إلى يونايتد فى صيف 2016 من يوفنتوس الإيطالى مقابل 105 ملايين يورو، فى مباراة وست بروميتش ألبيون الأحد الماضى التى انتهت (صفر-1)، وأدت خسارة يونايتد فيها إلى حسم لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم لصالح غريمه مانشستر سيتى.

 

قال سكولز الذى يعمل كمحلل بقناة "بى تى سبورت" الرياضية، "أعتقد أن الطريقة التى لعب بها (ضد وست بروميتش) تنم عن قلة احترام بعض الشىء حيال المدرب، أعتقد أنه أراد أن يقدم استعراضا، وهو أمر جيد، هو ما تحتاج إليه، إلا أنه قام بأمور غبية لا تؤدى للفوز بالمباريات، أمور مجنونة، تمريرات سيئة".

 

و"رد" بوجبا على هذه الانتقادات على أرض الملعب مساء الأربعاء، بتقديمه أداء جيدا، وساهم فى فوز فريقه 2-صفر على مضيفه بورنموث، ومرر بوجبا كرة الهدف الثانى لزميله المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو.

 

وبعد المباراة، قال مورينيو ردا على سؤال حول انتقادات سكولز، "لا أتفق معه، أوافقه القول إن أداء بوجبا لم يكن جيدا أمام وست بروميتش، بهذا الشأن أتفق معه".