إبراهيموفيتش يعلن مشاركته بمونديال روسيا بطريقة ساخرة

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 09:58 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن زلاتان ابراهيموفيتش أسطورة كرة القدم السويدية ، و المهاجم الحالى لنادى لوس انجلوس جالاكسي الأمريكي ، مشاركته بمونديال روسيا المقبل، رفقة المنتخب السويدي.



وكان المهاجم السابق لنادى مانشستر يونايتد الأنجليزي، ألمح منذ عدة أيام لمشاركته بمونديال 2018، من خلال التغريدة التى تشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.



وقال زلاتان فى تصريحات لشبكة ABC الأمريكية: " لست بذلك السويدي الأشقر الجميل، لكننى من وضع السويد في خارطة كرة القدم العالمية ،لا يمكنني قول الكثير وإلا تم شنقي".

وتابع اللاعب صاحب الـ36 عاما : " كأس العالم من دوني ليست كأس العالم، سيفقد الكثير من بريقه لذلك سأذهب للعب فى المونديال".



تجدر الإشارة أن إبراهيموفيتش (36 عاما) انتقل إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2016، في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي ، قبل أن يرحل إلى لوس انجلوس جالاكسي الأمريكي ، الشهر الماضى .



وشارك زلاتان إبراهيموفيتش في 7 مباريات فقط هذا الموسم، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا، وذلك بسبب الإصابات المتتالية التي لحقت به .





وتعرض النجم الملقب بالسلطان لإصابة قوية في أبريل الماضي، ووقع عقدًا جديدًا ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكنه تعرض لإصابة مجددًا؛ ما قلّص عدد مشاركاته في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.