رئيس رابطة الليجا يستبعد انتقال نيمار لريال مدريد

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 09:54 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، رأيه حول التقارير التى ترددت مؤخرا بشأن انتقال البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني، فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.



وإنضم نيمار داسيلفا إلى صفوف سان جيرمان ، الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادى الكتالونى .



وارتبط نيمار بالإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي للبارسا، بالميركاتو الصيفي المقبل ، وهو ما زاد من غضب جماهير برشلونة الإسباني تجاه لاعبها السابق.



وقال تيباس فى تصريحات لصحيفة " آس " الإسبانية : " مستقبل نيمار غير مؤكد، أعتقد أنه لن يرحل عن النادى الباريسي بالموسم المقبل".

وتابع رئيس الرابطة الإسبانية : " من الطبيعي أن تهتم الأندية بالتعاقد مع نيمار نظرا لموهبته الفذة، لكنى أراه سعيدا فى حديقة الأمراء، ومن الصعب أن يرحل ".



وواصل :" الأندية التى ترغب فى ضم اللاعب عليها دفع أكثر من 200 مليون يورو، وهذا مستحيل نظريا".



وكان نيمار داسيلفا قد تحدث عن مستقبله فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو " البريطانية قائلا : " الأخبار التى تتحدث عن رحيلى ، مجرد شائعات ، أنا سعيد فى باريس ولا يوجد شيء يقال بشأن هذه الأخبار".



ويتواجد نيمار داسيلفا في البرازيل حاليًا للتعافي بعد العملية الجراحية التي أجراها في كاحله، ويسابق الزمن للحاق بمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا.