أوناى إيمرى : باريس سان جيرمان ليس من عمالقة أوروبا

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 06:55 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يري الإسباني أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه لايعد من عمالقة القارة العجوز، خاصة أنه لايملك العديد من البطولات.



وتوج باريس سان جيرمان مؤخرا، بلقب الدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخه ليعادل رقم اوليمبيك ليون بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه فريق موناكو بنتيجة 7-1 في مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.



وقال إيمرى فى تصريحات أبرزتها شبكة " فوتبول إيطاليا" : " من المبكر جدا مقارنة باريس بعمالقة أوروبا، نحن الآن نجحنا فى معادلة رقم ليون فى عدد مرات التتويج بالدورى برصيد 7 ألقاب".



وتابع : " باريس ناد جديد بأفكار جديدة ،وبحاجة إلى الوقت والصبر كى يصبح أفضل فريق فى تاريخ فرنسا، ومن الصعب مقارنته بريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ".

وكان نادى ريال مدريد الإسباني، قد أطاح بأبناء أوناى إيمرى من الدور ثمن النهائى لبطولة تشامبيونزليج، رغم الأموال الطائلة التى أنفقتها إدارة البى اس جي برئاسة الملياردير القطرى ناصر الخليفي.



وتصاعدت حدة التقارير التى تتحدث عن قرب رحيل الإسباني أوناى ايمرى عن قلعة باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخروج المخزى للنادى الباريسي من بطولة دورى الأبطال الأوروبي.