ريال مدريد يخشى ضغط بايرن ميونخ على التحكيم

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 06:28 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخشى ريال مدريد الإسباني، ضغط بايرن ميونخ الألماني على التحكيم، قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب أليانز أرينا الأسبوع المقبل، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد صعود ريال مدريد لنصف النهائي جدلاً كبيرًا، بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، للفريق الملكي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام يوفنتوس الإيطالي، منحت المرينجي بطاقة العبور بعد التفوق على البيانكونيري (4-3) في مجموع المباراتين.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يخشى الضغط البافاري على التحكيم في لقاء الذهاب، بعد الجدل الكبير الذي اصطحب صعود حامل اللقب لنصف النهائي للمرة الثامنة على التوالي.

وتابعت أن الثنائي كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ وأولي هونيس، رئيس النادي لم يحاولا حتى الآن الضغط أو استغلال الموقف لمصلحة البافاري، رغم غضبهما من الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مواجهتي الموسم الماضي بين الفريقين في ربع النهائي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يعلم سخونة الأجواء في ملعب "أليانز أرينا"، وينتظر إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حكم مباراة الذهاب يوم الإثنين المقبل.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يأمل في تعيين "يويفا" حكم صاحب خبرات وشخصية قوية، يستطيع السيطرة على اللقاء بدون جدل.