5 مخاوف زملكاوية من مواجهة المقاولون الليلة

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 02:45 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب جماهير الزمالك المواجهة المرتقبة التى تجمع فريقهم أمام المقاولون العرب بالجولة ال 32 لبطولة الدورى العام والمقام على ملعب بتروسبورت فى الثامنة مساء الليلة .
وتدرك جماهير الزمالك أن مواجهة الليلة أمام ذئاب الجبل لا تقبل القسمة على اثنين ، وأن النقاط الثلاث للفريق فى غاية الاهمية ، بعد اقالة ايهاب جلال والاستعانة بخالد جلال لقيادة سفينه الفريق .
وهناك العديد من المخاون تتطارد جماهير الملكى قبل مواجهة الليلة
جهاز فنى جديد
تولى خالد جلال المهمة الفنية للفريق قبل مواجهة المقاولون العرب ب 4 ايام يخلق حالة من القلق والتوتر لدى جماهير الملكى ، خاصة وانه يفتقد معرفة لاعبي الفريق ، وانه يحتاج لفترة من الوقت لاستكشاف اللاعبين جيدا من أجل تحقيق الفوز باللقاء .
غياب الروح والثقة
تعرض الزمالك لثلاث هزائم متتالية من الاسماعيلي والمقاصة والاتحاد ، افقد لاعبي الفريق الثقة فى النفس ، والرغبة فى الفوز ، فى ظل غياب الروح القتالية العالية ، وهو ما جعل هناك حالة من الاستسلام الواضحة للهزائم .
التشكيل
وجود جهاز فنى جديد من شانه ان يؤدى لحالة من عدم الثبات فى التشكيل من خلال الدفع ببعض العناصر التى كان الجهاز الفنى السابق بقيادة ايهاب جلال يتجاهلها ويبعدها عن اللقاءات على امل الظهور بشكل جيد
الضغوط العصبية والنفسية
يدخل الفارس الابيض مباراة الليلة تحت ضغوط عصبية ونفسية كبيرة على اللاعبين والجهاز الفنى لانهم مطالبين بتحقيق الفوز ، للخروج من دوامة الخسائر ونزيف النقاط والتى جعلت الفريق مهددا بالابتعاد عن المركز الثالث وضمان المشاركة ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل .
علاء نبيل
جاء اسناد ادارة المقاولون العرب المهمة التدريبية لعلاء نبيل بما يملكه من خبرات فى مجال التدريب ، ليمثل ايضا مشكلة للجهاز الفنى الجديد للزمالك ، خاصة وان الدوافع لدى لاعبي ذئاب الجبل للظهور كبيرة من أجل نيل ثقة المدير الفنى الجديد ، بخلاف خوض المباراة بدون اى ضغوط عصبية ولا نفسية .