بوروسيا دورتموند يعلن انتهاء موسم باتشواى

الإثنين 16/أبريل/2018 - 07:04 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، اليوم الإثنين ، انتهاء موسم مهاجمه البلجيكي ميتشى باتشواى الذى تعرض للإصابة، بديربي الرور، أمام شالكه، مساء الأحد.



وزارد المهاجم البلجيكي ، ميتشي باتشواي من جراح بوروسيا دورتموند ، عندما تعرض للإصابة خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، بالجولة الثلاثين من الدورى الألمانى .



وحسم نادى شالكه ديربي الرور وخطف صراع الوصافة ، بتغلبه على الجار اللدود بوروسيا دورتموند ، بهدفين دون مقابل، ليتراجع أسود الفيستفاليا للمركز الرابع برصيد 51 نقطة .



وأعلن دورتموند فى بيان رسمي ، انتهاء موسم ميتشى باتشواى مع قلعة فيستفاليا، نتيجة إصابته بكسر فى كاحل القدم، سيستدعى غيابه لفترة لن تقل عن 3 شهور، ليعود إلى ناديه الأصلى ، تشيلسي الإنجليزي.

وتعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني مع ميتشي باتوشواي مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي .



كما أوضح البيان الصادر من دورتموند ، أن ميشي باتشواى قد يلحق بمنافسات كأس العالم المقبل فى روسيا، فى حال نجح الكادر الطبي للمنتخب البلجيكي فى تجهيزه .



وتعرض النجم البلجيكي للإصابة، بسبب التحام قوي مع بنيامين ستامبوليه، ليخرج من أرض الملعب محمولا على نقالة ويغادر بعدها الإستاد رفقة فريقه، على عكاز.