شيرار يكشف أسباب عدم رحيل محمد صلاح عن ليفربول

الإثنين 16/أبريل/2018 - 12:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد آلان شيرار أسطورة فريق نيوكاسل سابقا والهداف التاريخى للبريميرليج أن النجم المصرى محمد صلاح لن يغادر قلعة "أنفيلد روود" قريبا مثلما حدث مع فيليب كوتينيو رغم الإغراءات الكثيرة حول هداف الدورى الإنجليزى.

وكتب شيرار فى مقاله بصحيفة "صن" البريطانية أن محمد صلاح يمتلك كل الأسباب التى تجعله يبقى مع ليفربول هذا الصيف، ولا يستمع إلى العروض المقدمة له سواء من ريال مدريد أو برشلونة.

 

وأضاف أن محمد صلاح من عشاق ليفربول منذ صغره مما يجعله يتمسك بالريدز على عكس كوتينيو الذى كان يريد الرحيل إلى برشلونة منذ أن بدأ ربط اسمه بالفريق الكتالونى.

وكشف أنه سيصوت لمحمد صلاح كأفضل لاعب فى السنة بالدورى الإنجليزى على حساب كيفين دى بروين لأنه الأفضل دون منازع لذلك سيفوز بالجائزة، بسبب أهدافه وأداءه الحاسمة التى جعلت ليفربول يظهر فى أفضل صورة هذا الموسم رغم الصعوبات، ورحيل كوتينيو.

 

وضمت قائمة المتنافسين على الأفضل لهذا الموسم 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

 

وأكد أن الجميع توقع أن ليفربول وقع فى فخ عندما دفع مبلغ 37 مليون إسترلينى إلى روما للتعاقد مع محمد صلاح، لكن اللاعب المصرى فاجأ الجميع وأثبت أن تشيلسى، ومورينيو أخطئوا بالتخلى عنه.