تعرف على خسائر أحمد الشناوى بعد إصابته بالرباط الصليبى

الأحد 15/أبريل/2018 - 02:29 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاءت إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك والمنتخب الوطنى بالرباط الصليبى والابتعاد عن ملاعب الكرة المصرية ليقرب من حوالى 6 شهور تقريبا ليكون بمثابة صدمه للحارس الدولى ، وللجهاز الفنى للمنتخب ، والثنائى أيمن طاهر مدرب حراس الابيض ، وأحمد ناجي مدرب حراس الفرعنة ، واللذين كان يعولان أمالا وطموحات كبيرة على تالقه فى مونديال روسيا 2018 .
إصابة أحمد الشناوى والتى تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري بالدورى الخميس الماضى ، جعلت الكثير من الخسائر تصيب الحارس الدولى
حلم المونديال
تبخرت أحلام الحارس الدولى فى المشاركة بمونديال روسيا 2018 حيث سيغيب عن الملاعب حوالى 6 شهور تقريبا وهو ما يجعله يفقد حلم حياته ، خاصة وأنه كانت لديه ثقة بان يكون الحارس الاساسى للمنتخب الوطنى فى روسيا 2018 .
الاحتراف الاوروبي
جاءت الاصابة اللعينة للحارس الدولى قبل شهرين من مونديال روسيا ، لتجعل احلام الحارس الدولى بالاحتراف الاوروبي تتبخر وتنتهى ، خاصة وانه كان يراهن على مشاركته بالمونديال للحصول على عرض احتراف خارجي بعد انتهاء المونديال .
الغياب عن الملاعب
اصابة احمد الشناوى سوف تجعله يبتعد لاكثر من 6 شهور عن المستطيل الاخضر ، وعدم المشاركة فى فترة اعداد الفارس الابيض للموسم الجديد ، وهو ما يهدد عودته ليكون الحارس الاساسى للفارس الابيض