رئيس الإسماعيلي يزف بشرة سارة للجماهير

الأحد 15/أبريل/2018 - 08:55 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف على قطاع الكرة، عن سعادته بحجم الجماهير التي حرصت على مؤازرة فريقها أمس، والمساهمة فى تأهل الفريق لدور الأربعة ببطولة كأس مصر.

 

وحصد الدراويش بطاقة التأهل للدور نصف النهائى بالفوز على المقاولون العرب بثنائية لحسنى عبد ربه حيث ينتظر الفائز من لقاء الزمالك والإنتاج لملاقاته.



وتواجدت جماهير الإسماعيلى بكثافة باستاد الجيش بالسويس بعد تخصيص 10 حافلات من قبل رئيس النادي، فى أعقاب قرار الجهات الأمنية بعودة الحضور الجماهيرى بشكل تدريجي للمدرجات.

 

واضاف عثمان: "الدافع الاساسى لعودة الفريق لمسيرة الانتصارات سواء فى الدورى العام أو فى كأس مصر للجماهير العاشقة لفريقها دون أى توجهات".

 

وواصل: "أتمنى من الجماهير استمرار مؤازرة الفريق فى باقى المباريات لتحقيق الاهداف المنشودة واعادة الروح للاعبين من أجل استعادة منصات التتويج من جديد".

 

وأتم رئيس النادى الإسماعيلى قائلا: "سأسعى لتهيئة كافة الاجواء للسماح لاكبر عدد من الجماهير للتواجد والوقوف بجانب فريقها خاصة وأنها صاحبة العامل الأكبر فى استمرار الانتصارات خاصة بعد إلتزام الجماهير الواضح للجميع والذى نال إشادة الجميع بحرص جماهير الدراويش على مساندة فريقها دون إرتكاب أية تجاوزات".