حسام غريب يُهاجم مرتضي منصور بعد إقالته ومنعه من دخول الزمالك

السبت 14/أبريل/2018 - 11:30 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد في النادي الزمالك عن حزنه واستيائه الشديد بسبب قرار رئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور بإقالته من منصبه ومنعه من دخول النادي وإحالته للتحقيق علي خلفية إجراءه مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج التليفزيونية.

وقال "غريب" في تصريحات لبرنامج "الحريف" عبر فضائية "دي إم سي": " عقب تحقيق فريق كرة اليد بنادي الزمالك إنجاز التتويج بكأس السوبر الأفريقي تلقيت التهاني من الجميع ومختلف البرامج التليفزيونية وجميع الرياضيين ومحبي نادي الزمالك".

وأضاف: " فوجئت بإتصال هاتفي من رئيس الزمالك يُبلغني بمنعي من دخول نادي الزمالك بسبب إجراء مداخلة هاتفية مع الاعلامي عبد الناصر زيدان عبر قناة الحدث اليوم مما فيه مخالفة لتعليمات مجلس الإدارة".

وأردف: " لم يحدث أي تطاول في تصريحاتي الإعلامية عقب الفوز بالسوبر الأفريقي".

وواصل: " كان من الطبيعي أن يحتضن مجلس الزمالك إنجاز فريق اليد وليس ما حدث وقرار منعي من دخول النادي وإحالتي للتحقيق في واقعة بسيطة ولا تستدعي كل ذلك".

وتابع: " وجهت الشكر لوزير الرياضة خلال مداخلتي الهاتفية بسبب دعمه المستمر لفريق اليد وتدخله لحل الكثير من مشاكل اللاعبين في الفترة الماضية.. "دا اللي بيساعدنا في الشارع بنقوله شكرًا" هذا طبيعي".

وأضاف: " أحترم مجلس إدارة الزمالك وكنت أنتظر المعاملة بالمثل وأن يتم تقديري واحترامي خاصة بعد إنجاز فريق اليد ولا تكون مكافأتي المنع من دخول النادي وإحالتي للتحقيق".

وقال: " كان من الأولي تحويلي للتحقيق أولًا قبل منعي من دخول النادي وأن يتم مناقشة الازمة في هدوء داخل الغرف المغلقة".

وأتم تصريحاته: " رئيس الزمالك يعرف حسام غريب جيدًا ويعلم مدي حبي للنادي ولفريق كرة اليد .. ومينفعش بعد التاريخ دا كله يتم منعي من دخول النادي بسبب تلك الواقعة".