أتلتيكو مدريد يسعى لحسم صفقة أيوب الكعبي

السبت 14/أبريل/2018 - 03:57 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم إلى الحصول على خدمات المهاجم المغربي أيوب الكعبي، وأرسل عرضاً رسمياً لنادي نهضة بركان المغربي.

واشارت تقارير صحيفة مغربية إلى  أن أتلتيكو سيحاول إتمام الصفقة قبل نهائيات كأس العالم هذا الصيف في روسيا، وأن الأتلتي سيقوم بإعارة الكعبي إلى فريق آخر بالدوري الإسباني في الموسم المقبل، وسيكون ألافيس هو الخيار الأول.

وأضافت الصباح أن الاتصالات بين أتلتيكو ونهضة بركان بدأت قبل شهرين، ولكن النادي المغربي يرغب في انتظار عروض أخرى تصل من دول خليجية.

وتجدر الإشارة بأن صيت الكعبي (24 عاماً) ذاع في يناير الماضي، إثر تتويجه بجائزة أفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، المنافسة القارية التي تقتصر على اللاعبين الذين يلعبون في بطولات الدوري في بلدانهم، إذ سجل تسعة أهداف في ست مباريات وقاد المغرب إلى الحصول على اللقب.

ويذكر أن المدير الفني للمنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رينار، استدعى الكعبي قبل عدة أسابيع للمشاركة في مباراتين وديتين مع المنتخب الأول لأول مرة، وبعد ظهوره الأول اللافت أمام صربيا، نجح في تسجيل أول أهدافه مع "أسود الأطلس" في مرمى أوزبكستان بعد مرور ثلاث دقائق فقط من المباراة.