بوتراجينيو يحذر الريال من قوة بايرن ويؤكد الحاجة لنتيجة جيدة في ميونخ

الجمعة 13/أبريل/2018 - 03:52 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الريال سيكون بحاجة إلى تحقيق نتيجة جيدة على ملعب بايرن ميونخ الألماني في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا أراد اجتياز عقبة النادي البافاري وبلوغ المباراة النهائية للبطولة.

وأوقعت القرعة ، التي أجريت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية ، فريقي بايرن والريال في مواجهة مثيرة تمثل نهائيا مبكرا للبطولة فيما يلتقي ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي.
وقال بوتراجينيو ، أسطورة ريال مدريد سابقا ، إن الريال يحتاج لتحقيق الفوز على بايرن في هذه المواجهة من أجل التأهل للنهائي في هذه البطولة التي توج بلقبها في العامين الماضيين ليرفع رصيده إلى 12 لقبا (رقم قياسي) في دوري الأبطال.

وأوضح بوتراجينيو ، في تصريحات إعلامية بعد المباراة ، : "علينا أن نقدم أداء رائعا في المباراتين لأن المنافس لن يمنحنا أي هدايا أو امتيازات. بايرن يمتلك خبرة كبيرة ولاعبين رائعين. نحتاج لنتيجة جيدة في ميونخ لنعرف ما إذا كان بإمكاننا بلوغ النهائي في كييف من خلال مساندة جماهيرنا في مباراة الإياب".