الدوري المصري.. الرجاء في فرصة أخيرة للبقاء.. والمقاصة لتحسين المركز

الجمعة 13/أبريل/2018 - 03:02 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تختتم الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز اليوم الجمعة، حين يحتضن استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، مباراة نادي مصر للمقاصة أمام نظيره الرجاء المطروحي، ويدخل كلا الفريقان المباراة وهما منتشيان بفوزهما الأخير، حيث فاز الفريق الفيومي في آخر مباراة له في المسابقة على الزمالك (1-0)، فيما فاز الفريق المطروحي (1-0) أمام طلائع الجيش.

ويحتل نادي مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 11، وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكهم 42 هدفًا.

بينما يحتل الرجاء المطروحي بقيادة مديره الفني رمضان السيد، المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر في 15 مواجهة، وسجل لاعبوه 21 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 45 هدفًا.

ويقود المباراة تحكيميا -وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح- الحكم محمد الصباحي، وسيعاونه الثنائي اكرامي سالم ومصطفى حسن، بينما سيكون محمد محمود حسوبة حكمًا رابعًا، وسيكون كل من هشام الفلال وجلال أحمد حكمًا خامسًا.

ويسعى رمضان السيد في تحقيق الثلاث نقاط، لإنعاش آماله في البقاء في الدوري الممتاز، ليتخطى طنطا صاحب المركز الـ16، من جانبه يأمل طلعت يوسف في تحقيق الفوز للوصول للنقطة 40 يصل بهم للمركز الثامن.