صحف البرتغال تشيد بلشبونة رغم الإقصاء

الجمعة 13/أبريل/2018 - 02:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبرزت صحف البرتغال اليوم الجمعة، المباراة الجيدة التي قدمها سبورتنغ لشبونة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في مباراة فاز بها الفريق البرتغالي بهدف نظيف لم يكن كافياً لعبوره لنصف نهائي البطولة عقب هزيمته ذهاباً 2-0.

وأشادت الصحف البرتغالية كافة بأداء لاعبي سبورتنغ لشبونة عقب أسبوع عاصف شهده الفريق، على خلفية توجيه رئيس النادي برونو دي كارفاليو انتقادات للاعبين بسبب أدائهم في مباراة الذهاب، ما تسبب في أزمة كبيرة بين الفريق والإدارة.

واعتبرت صحيفتا كوريو دا مانيا وأو جوجو أن "الأسود سقطوا على أقدامهم في أوروبا".

وعلى الرغم من تعرض سبورتنغ للإقصاء، قدم الفريق أداء جيداً أمام الأتلتي، مع الأخذ في الاعتبار أن فرق قليلة تمكنت من تحقيق الفوز على "الروخيبلانكوس" في أوروبا، وفقاً لما ذكر به مدرب الفريق البرتغالي جورجي جيسوس التي نقلت الصحف المختلفة تصريحاته.

ولم يكن للفوز بهجة كبيرة، خاصة وأن الهدف الأول جاء في (ق28) وبعدها لم تتغير النتيجة حتى نهاية المباراة، على الرغم من أن "الأسود كانوا يستحقون أكثر من ذلك"، وفقاً لما أبرزته صحيفة آ بولا.

كما أبرزت الصحف ووسائل الإعلام البرتغالية إشادة مدرب الأتلتي، الأرجنتيني دييغو سيميوني بأداء سبورتنغ لشبونة ومدربه جورجي جيسوس.