ليفربول يحدد شرطا واحدا للسماح برحيل محمد صلاح..فيديو

الخميس 12/أبريل/2018 - 04:35 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر النجم المصرىمحمد صلاح جناح نادى ليفربول الإنجليزي أحد الأهداف الرئيسية لنادى ريال مدريد الإسباني فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستويات الرائعة التى يقدمها الفرعون المصرى مع الريدز هذا الموسم.



ذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن نادى ليفربول وعد النجم المصرى محمد صلاح السماح له بالإنتقال إلى ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى، حال تتويج الريدز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة مع وصول الفريق لنصف نهائي البطولة.

أضاف التقرير الإسباني أن الفرعون المصرى حريص على الإنضمام إلى نادى ريال مدريد إذا أتيحت الفرصة، ولكن لن يدخل ليفربول فى مفاوضات مع النادى الملكي حول محمد صلاح إلا إذا توج الفريق بلقب دورى الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2005على حساب ميلان الإيطالي.



وكان يورجن كلوب قد ققل من إهتمام ريال مدريد بضم النجم المصرى محمد صلاح الصيف المقبل قائلا:"أعتقد أن صلاح يشعر براحة كبيرة هنا، ويعلم جيدا أن طريقة لعبنا تناسبه، لذلك أن لست قلقا حول مستقبل اللاعب.

ويقدم محمد صلاح موسما إستثنائيا مع ليفربول بعد الإنضمام إليه مطلع الموسم الحالي من نادى روما الإيطالي، حيث سجل اللاعب 39 هدفا فى جميع المسابقات، بجانب تصدره جدول ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 29 هدفا.