إيسكو يواصل الضغط على إدارة ريال مدريد ويقترب من هذا النادي

الإثنين 09/أبريل/2018 - 07:32 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل إيسكو الاركون لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ضغطه على إدارة ناديه من أجل الرحيل الصيف المقبل وذلك بسبب عدم مشاركته بإنتظام بمباريات الفريق.

ومازالت إرادة اللاعب هي شيء واحد فقط إما المشاركة بالمباريات والحصول على دقائق بشكل اكثر أو الرحيل عن صفوف فريقه عقب خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان بشكل كبير.



وتلقى اللاعب عروضاً عديدة للرحيل عن ريال مدريد في الصيف ولكن لم تلقى جميع العروض قبولاً لدى النجم المميز سوى عرض واحد وهو عرض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.



وكان الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي قد أبدى رغبته الشديدة بالتعاقد مع إيسكو في الصيف المقبل كونه واحداً من ابرز اللاعبين أصحاب المهارات والذين يمتلكون حلولاً عديدة بالمباريات.

وأصبح غوارديولا مولعاً بفكرة الإنتقال للنادي الإنجليزي والذي يمتلك طموحات كبيرة بجانب ضمانه المشاركة أساسياً مع الفريق بالمباريات وخوض تحدي جديد مع النادي الأكثر طموحاً من بين الأندية التي تقدمت له بعروض.



هذا واكدت الصحف بأن نادي مانشستر سيتي قد يحصل على خدمات اللاعب مقابل 60 مليون يورو في الصيف ولكن يرغب النادي الملكي في الحصول على 80 مليون يورو أو أكثر نظير بيع اللاعب.