لاعب وسط روما: برشلونة يضم لاعبين على أعلى مستوى وقدمنا مباراة كبيرة

الإثنين 09/أبريل/2018 - 07:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد لاعب وسط روما، البلجيكي رادجا ناينجولان، اليوم الإثنين، أنه كان يحلم منذ الصغر بمواجهة برشلونة، وذلك في إشارة لمواجهة فريقه غداً الإثنين أمام الفريق الكاتالوني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

وفي مؤتمر صحافي اليوم الإثنين، قال ناينغولان، الذي غاب عن لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز البرسا 4-1 لمشكلة عضلية، إنه "عمل بالأيام الأخيرة ليتعافى ويشارك في لقاء الغد".

وقال اللاعب: "برشلونة يضم لاعبين على أعلى مستوى.. قدمنا مباراة كبيرة ولم يحالفنا الحظ في بعض الفرص.. أتمنى أن نرتكب قليلاً من الأخطاء غداً، واستغلال الفرص".

وأضاف ناينغولان: "علينا الذهاب إلى الملعب ونحن على قناعة بإمكانية إلحاق الضرر بفريق مهم مثل برشلونة".

ولم يستطع البلجيكي المشاركة في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو، لكنه يشعر بأنه مستعد لقيادة زملائه في لقاء الغد.

وأوضح لاعب روما: "تعرضت لإصابة وأزعجني الأمر، تغيبت عن لقاء الذهاب في برشلونة، الآن أتحسن تدريجياً، وأعمل لكي أعود لكامل حالتي، أريد اللعب دائماً حتى عندما يكون لدي آلام، لكنني أمام برشلونة لم أرد ذلك لأنني كنت لا استطيع إعطاء كل شيء، وقررت ترك مساحة لمن يلعب بشكل أفضل".

وعن الجدل الذي أثير في لقاء الذهاب الذي طلب فيه روما بركلتي جزاء ولكن الحكم قرر عدم احتسابهما، ذكر ناينغولان بأن روما يجب عليه التركيز في المباراة المقبلة وعدم التفكير فيما مضى.