مدرب ألمانى يقترب من خلافة إيمرى فى تدريب باريس

الإثنين 09/أبريل/2018 - 06:14 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن الألمانى توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند، قد أوشك على تولى قيادة النادى الباريسي، خلال الفترة المقبلة.



وتصاعدت حدة التقارير التى تتحدث عن قرب رحيل الإسباني أوناى ايمرى عن قلعة باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخروج المخزى للنادى الباريسي من بطولة دورى الأبطال الأوروبي على يد ريال مدريد الإسباني .



وعجز أوناى إيمرى الذى سبق له التتويج بالدورى الأوروبي رفقة اشبيلية الإسباني، تحقيق حلم الخليفي فى التتويج بلقب دورى الأبطال، ما جعل إدارة البى اس جي تبحث عن قائد يعيد إحياء مشروع سان جيرمان.

بحسب صحيفة " ليكيب" الفرنسية، فإن توماس توخيل صاحب الـ44 عاما، أوشك على تولى القيادة الفنية لنادى العاصمة الفرنسية لمدة عامين مقبلين.



وكانت صحيفة "سبورت بيلد " الألمانية، ذكرت فى تقرير سابق لها ، أن توخيل رفض عرضا لتدريب نادى بايرن ميونخ الألمانى من أجل تدريب ارسنال الإنجليزي، لكن يبدو أن توخيل حسم أمره بالعمل بحديقة الأمراء.



وكان نادى ريال مدريد الإسباني، قد أطاح بأبناء أوناى إيمرى من الدور ثمن النهائى لبطولة تشامبيونزليج، رغم الأموال الطائلة التى أنفقتها إدارة البى اس جي برئاسة الملياردير القطرى ناصر الخليفي.