زيدان يرد على سيميوني ويوضح سبب تبديل رونالدو

الأحد 08/أبريل/2018 - 10:25 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى الفرنسي زيدن الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه استحق الفوز في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد بالجولة 31 من الليجا، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، " نتيجة المباراة لا تعكس مجرياتها، لا نستحق اليوم إلا الفوز، ولكن في النهاية يمكننا حتى أن نخسر المباراة، هذه هي كرة القدم، كانت لدينا العديد من الفرص في الشوط الأول، لكننا لم نسجلها، أنا سعيد لأننا كنا نلعب باصرار، الألم هو أننا لم نحصل على النقاط الثلاث ".

وأضاف، " بذلنا جهداً وفيراً للفوز بالمباراة، اريد تقليص النقاط مع المنافسين والوصول لأفضل المراكز المتاحة بنهاية الدوري ".

وتحدث الفرنسي عن تغيير رونالدو في المباراة قائلا، " التبديل لأجل إراحة رونالدو، ليس أكثر من ذلك، لدينا العديد من المباريات ومن وقت لآخر علينا أن ندعه يستريح".

واستطرد زيدان، " لست سعيداً لما قدمه جريزمان أمامنا، ربما سأكون سعيد لو سجل اهدافاً لمنتخب فرنسا، اما ضدنا فلن أكون سعيد حتى لو كان فرنسياً ".

ورد زيدان على تصريحات سيميوني مدرب الاتلتي "حسناً، الجميع يعتقد اننا مفضلون للفوز بالأبطال هذا العام، وهذا غير صحيح، نحن لم نتخطى يوفنتوس حتى الان، هناك 90 دقيقة و بعدها سنرى ما تحمله لنا الايام القادمة ".

وكان دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أكد أن ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 64 نقطة، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 68 نقطة فى المركز الثانى بفارق 11 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة.