دانيلو لاعب السيتي: الفوز للجميع والهزيمة للجميع أيضا

الأحد 08/أبريل/2018 - 01:10 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حث دانيلو مدافع مانشستر سيتى، متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، فريقه على تجاوز آثار هزيمته 3-2 أمس السبت أمام غريمه الأول وملاحقه المباشر مانشستر يونايتد سريعا، والتركيز على ضرورة الفوز فى مواجهته الحاسمة المقبلة أمام ليفربول فى إياب دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وكان من الممكن ليستى حسم التتويج بلقب الدورى الإنجليزى لو فاز على جاره فى ملعبه استاد الاتحاد أمس، لكن عودة يونايتد المذهلة التى قادها نجمه بول بوجبا بإحراز هدفين فى الشوط الثانى تسببت فى تأجيل احتفالات فريق المدرب بيب جوارديولا.

ويتحول انتباه فريق جوارديولا الآن إلى هدفه المقبل وهو قلب تأخره ذهابا 3-صفر عندما يستضيف ليفربول فى إياب دور الثمانية لدورى الأبطال.

ونقل موقع مانشستر سيتى الرسمى على الإنترنت عن دانيلو قوله "هناك شعور بالحزن وخيبة الأمل فى صفوف الفريق، لكن يتعين علينا طى هذه الصفحة بأسرع ما يمكن لأن أمامنا مهمة كبيرة أخرى يوم الثلاثاء".

وأضاف دانيلو، "يمكننى الحديث عن الكثير من الأسباب التى أدت إلى الهزيمة.. الفوز يكون للجميع والهزيمة للجميع أيضا، علينا التركيز على الأخطاء التى ارتكبناها وعلينا تحسين أدائنا وعلينا ألا ننسى ما قمنا به طوال الموسم".

والخسارة أمام مانشستر يونايتد كانت هزيمة مانشستر سيتى الثانية فى غضون أسبوع واحد وهى هزيمته الأولى له فى الدورى على أرضه طوال 16 شهرا.

وحث دانيلو لاعب ريال مدريد السابق جمهور فريقه على التشجيع بقوة فى مباراة ليفربول قائلا "الجماهير كانت رائعة اليوم وكانت رائعة طوال الموسم ويمكن أن يساعدنا تشجيعهم كثيرا"، وأضاف المدافع البرازيلى "وإذا ما تسنى لهم تكرار هذا التشجيع أمام ليفربول فسيمنحنا ذلك دفعة هائلة".

ويمكن أن يحسم سيتى الفوز بلقب الدورى الانجليزى إذا ما تمكن من الانتصار على توتنهام هوتسبير المتألق السبت المقبل بشرط أن يخسر ملاحقه يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون فريق الذيل فى اليوم التالى وهو غير متوقع