مفاجآت مدوية في أزمة الزمالك المالية..فيديو

الأحد 08/أبريل/2018 - 12:08 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت مدوية في أزمة نادي الزمالك المالية، قائلًا إن اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة بقرار من النيابة العامة، وضعت أيديها على أوراق ومصروفات كبيرة في أمور غريبة، مؤكدًا أن العواقب ستكون كبيرة وأصعب مما يتخيلها أحد.

وقال "شوبير"، خلال تقديمه برنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن اللجنة اكتشفت تخفيض عضوية نادي الزمالك إلى النصف رغم الإنشاءات الكبيرة والضخمة داخل النادي، فضلًا عن عدم تحصيل رسوم العضوية بل تقسيطها، متابعًا: "الزمالك عضويته بـ20 ألف ومركز شباب الجزيرة بـ35 ألف والأهلي صار 350 ألف".

وأضاف أن اللجنة اكتشفت أن مجلس الزمالك يدفع إيجار شقق للاعبين خارج العاصمة بإجمالي 341 ألف جنيه شهريًا، وفي محافظات مثل الغربية والشرقية والمنوفية وجنوب سيناء وأبو النمرس والسلام ومحافظات أخرى، بمبالغ تتراوح بين 5 آلاف و10 آلاف و15 ألف جنيه شهريًا، مستطردًا: "الزمالك يدفع أرقا كبيرة في استئجار شقق للاعبيه في المحافظات، ومن الطبيعي أن تكون هذه الشقق في العاصمة وبجوار نادي الزمالك، لماذا يستأجر شقة للاعبه في الغربية مثلًا، هل يأتي من هناك كل يوم ليتدرب في النادي؟".

وأشار إلى أن اللجنة وجدت شيكًا بمبلغ 100 ألف دولار كشرط جزائي للمدرب السابق نيبوشا يوفوفيتش، إلا أنه كان موقعًا من مرتضى منصور رئيس النادي فقط، دون محضر للمجلس.

وأوضح أن الزمالك قال للجنة الوليمبية أنه عقد 5 اجتماعات بينما طلبت اللجنة الحصول على محاضر هذه الاجتماعات قبل أن تكتشف أنها غير قانونية ولم تكن بحضور كافة أعضاء المجلس، مضيفًا أن المجلس عقد جلسة واحدة ولم يتبع الإجراءات القانونية، مستطردًا: "الزمالك سرسل للجنة الأوليمبية وإذا اقتنعت بقوله، وإلا فستكون هناك مشكلة كبيرة".

وأكد أن كل ورقة داخل نادي الزمالك تخض للتحقيق وأن عمل اللجنة مستمرة حتى نهاية الشهر، مشددًا على أن العواقب ستكون صعبة للغاية أكثر مما يتصورها أي أحد، مضيفًا: "القانون سيطبق على الجميع والشاطر اللي يلحق نفسه".