"فيفا" يكشف عن تصميم تذاكر المونديال..صورة

الجمعة 06/أبريل/2018 - 11:35 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، التصميم الخاص بتذاكر كأس العالم بروسيا الصيف المقبل، الذي ينطلق 14 يونيو/حزيران المقبل، بين روسيا والسعودية على ملعب "لوجنيكي".

وتحتوي التذكرة، ذات الخلفية الزرقاء، وتتميز بالطابع الروسي، في الجزء العلوي على الشعار الخاص، بكأس العالم 2018 ، وتاريخ المباراة، وموعد فتح أبواب الاستاد، وتوقيت المباراة.

ويمكن لحامل التذكرة أن يشاهد في الأسفل قليلا اسم طرفي المباراة، والملعب، وعنوانه، وتكلفة تشييده، بالعملة الروسية (الروبل)، فضلا عن صورة للكرة التي تلعب بها المواجهة: زابيفاكا.

كما تشمل التذكرة مستوى المدرج، ورقم المقعد المخصص لحاملها، بينما يوجد في الجزء السفلي منها التذكير بضرورة إظهار بطاقة هوية المشجعين، من أجل دخول الملعب.

أما الوجه الآخر من التذكرة، يشتمل على التعليمات الخاصة بها، وقائمة المتعلقات التي يحظر استخدامها داخل الملعب، فضلًا عن العواقب، حالة عدم اتباع القواعد.

ونبه فيفا على المشجعين بضرورة الحضور للمباريات قبلها بـ3 ساعات، لتفادي أي ازدحام غير ضروري، بينما التواجد خلال المباراتين الافتتاحية والختامية قبل 4 ساعات.

وحسبما أكد الفيفا، بيعت مليون و700 ألف تذكرة، حتى الآن، منذ طرحها سبتمبر/أيلول الماضي، وتمتد المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر خلال الفترة من 18 أبريل/نيسان، حتى 15 يوليو/تموز، وموعد المباراة النهائية التي يحتضنها ملعب "لوجنيكي".