وايت نايتس يطلب الإفراج عن زملائهم في بيان رسمي

الجمعة 06/أبريل/2018 - 09:36 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

طالبت مجموعة أولتراس وايت نايتس زملكاوي، بالإفراج عن زملائهم الذين تم احتجازهم على ذمة قضايا شغب.


وتعهدت المجموعة بعدم حضور مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد 12 ابريل المقبل، والابتعاد عن الشغب وتقديم كافة المساعدات الممكنة لتقريب وجهات النظرمع مسئولي الدولة المصرية لعودة الجماهير للمدرجات بشكل طبيعي.

ونشر الوايت نايتس عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي بيانا يناشدوا فيه بالافراج عن زملائهم.

 

وجاء البيان كالتالي:

 

من يوم الاثنين ٢ إبريل الجاري و حتى هذه اللحظه و المجموعة فى حالة نزيف داخلى .. لم تمُر ليلة من حينها إلا وتم القبض فيها على أعضاء بالمجموعة من البيوت و من الشوارع بدون أدنى سبب كان اخرها ليلة الأمس بالقبض على 6 من أعضاء المجموعه و اقتيادهم لمكان مجهول!

 

فما الحدث الذي يحرك الأمن ضد كل أعضاء المجموعة السابقين والحاليين فى كل أنحاء مصر ؟!!

 

لم تشارك المجموعة في أي حدث مؤخرا.. وأعلنت بالأمس عدم نيتها التواجد فى مباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد المقررة يوم ١٢ إبريل الجاري فى الصالة المغطاه بإستاد القاهرة، تجنباً لحدوث أي مشاكل للجماهير التي تنوي حضور المباراة وحرصاً من المجموعة على المساعدة فى عودة الحياة الطبيعية الرياضية بمصر وعدم حدوث أي شيئ قد يسبب أي ضرر لجماهير الكرة المصرية بشكل عام، فحرية وأمن وأرواح جمهور الزمالك وأعضاء المجموعة أهم من ألف مباراة وبطولة..

 

ألم يحن الوقت بعد لمسئولي الدولة المصرية فى وضع تخيلات ومناقشتها مع كافة طوائف الجماهير للمساهمة فى تقريب وجهات النظر بعيداً عن مرتضى منصور وأعوانه من أعداء الحياة الرياضية المصرية ؟!

 

ألم يحن الوقت لعبور هذه المرحلة المستمرة منذ ٦ سنوات !!

 

أولتراس وايت نايتس تطالب بالإفراج عن كافة أعضائها من جمهور الزمالك المحتجزين دون توجيه أي تهمة و ليسو على ذمة أي قضية و تنوي تقديم كل المساعدات الممكنة لتقريب وجهات النظر مع مسئولي الدولة المصرية لتيسير أي عسير ولعودة الجماهير للكرة وأجوائها و لممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

 

ونرى أن صعود المنتخب المصري لكأس العالم بعد غياب ٢٨ عام هو فرصة مناسبة لتقديم الدولة يد العون لكل الجماهير المصرية المنتمية لأنديتها ولوطنها.