سيميوني:هذه أفضل مباراة لكوستا منذ عودته..وهذا ما يثير شغفي بالديربي

الجمعة 06/أبريل/2018 - 09:41 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثنى الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بمهاجمه الإسباني الدولي دييغو كوستا، بعد فوز الروخي بلانكوس على سبورتينج لشبونة البرتغالي 2/0 في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية:أعتقد أن الهدف في البداية كان ناتجًا عن استعداد جيد للضغط في ملعب المنافس، وهو شئ قمنا بالاستعداد جيدًا له، بهذه الطريقة جاء الهدفان، كان لدينا عمل جماعي كبير، ثم كانت موهبة كوكي وجريزمان حاسمة.

وعن الغيابات التي ستضرب تشكيلة لشبونة في مباراة الإياب ، قال سيميوني:لا أعتقد أنهم سيتأثروا كثيرًا، لأنهم أظهروا الكثير من القوة، لقد لعبوا جيدًا بدونهم، لديهم فريق متوازن وبين جماهيرهم لن يكونوا فريقًا سهلًا، يجب أن نكون أذكياء.

وحول إرهاق الفريق قبل الديربي أمام ريال مدريد، قال سيميوني:من الواضح أن الفريق كان يعاني من بعض الإرهاق في النهاية بسبب اللعب الهائل، ولكن لا يوجد أي أعذار كما هو الحال دائماً.

وتابع:نحن ننظر إلى ما سيأتي الآن، سنحاول مواصلة الاقتراب من برشلونة في الدوري، وهناك مباراة أخرى أمامنا في الدوري الأوروبي.

وواصل:نعم أهم شئ هو مباراة يوم الأحد (الديربي)، أفكر في الاقتراب من برشلونة.

وأختتم سيميوني حديثه بالإشادة بمهاجمه دييغو كوستا ، حيث قال:منذ عودته هذه هي أفضل مباراة لعبها على الإطلاق ، لقد كان كالوحش، كان يركض ، شارك في الاهداف ، ضغط بقوة على الخصم، إنها أفضل مبارياته منذ عودته.