الكشف عن السبب الحقيقي في عدم مشاركة ديمبيلي أمام روما

الجمعة 06/أبريل/2018 - 09:38 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية إسبانية السبب الحقيقي في عدم مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي في تشكيلة برشلونة خلال الإنتصار على روما الإيطالي بالامس بنتيجة 4/1 في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة عدم مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم البلوغرانا الذي شاهد المباراة بأكملها من على مقاعد البدلاء على الرغم من تألقه بمباراة فريقه الأوروبية أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب كامب نو وتسجيله لهدف.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إرنستو فالفيردي مدرب البارسا كشف أسباب عدم مشاركة ديمبيلي وذلك خلال تصريحات صحيفة بعد المباراة حيث أكد بأن عدم مشاركة اللاعب تكتيكية من الدرجة الأولى.

وبدأ فالفيردي المباراة بطريقة لعب 4-4-2 ، وإعتمد على البرتغالي نيلسون سيميدو كظهير أيمن وأمامه سيرجي روبيرتو من أجل تأمين الجبهة اليمنى للبلوغرانا والتي راح ضحيتها ديمبيلي الذي لم يشارك في اللقاء.

وقال فالفيردي: الجبهة اليسرى لروما قوية للغاية وأخذنا في الإعتبار ذلك ، وأجبرناهم على التراجع والتقدم أيضاً عندما يرغبون في ذلك.

وقاد الثنائي الكسندر كولارف ودييجو بيروتي الرواق الأيسر لنادي روما في المباراة وشكلا ثنائياً خطيراً في بعض الأحيان وهو السبب الذي جعل فالفيردي يعتمد على الثنائي سيرجي روبيرتو وسيميدو.

هذا ويندفع ديمبيلي للأمام كثيراً حيث أنه من اللاعبين أصحاب القدرات الهجومية المميزة ولكنه لم ينسجم بالقدر الكافي على طريقة لعب فالفيردي والتي تعتمد على التوازن لذلك لم يشارك باللقاء ضد روما