شيكابالا يكشف صراع القطبين والإسماعيلي عليه عندما كان ناشئا..فيديو

الإثنين 02/أبريل/2018 - 11:44 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، ولاعب فريق الرائد السعودي حاليًا، عن رحلة صعوده في عالم كرة القدم منذ أن كان عمره 10 أعوام.

وقال "شيكا"، في لقاء مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "سي بي سي"، مساء الاثنين، أنه التحق بمدرسة الموهوبين في أسوان بعد أن اكتشفت عائلته أنه موهوب في كرة القدم، موضحًا أن المدرسة اختارته بعد ذلك للالتحاق بمدرسة الموهوبين في القاهرة، موضحًا أنه كان اللاعب الوحيد الذي نجح في الاختبارات.

وتابع: "التقيت بعبد المنعم عمارة، ولأنه إسماعيلاوي طلب مني أن التحق بمدرسة موهوبين الإسماعيلية لتي هي داخل النادي هناك، إلا أن مدربي القاهرة رفضوا ذلك".

واستطرد: "كان يدربني مدرب من الزمالك وآخر من الأهلي وكلاهما طلبا مني أن التحق بنادييهما، إلا أن كان لي صديق لاعب في ناشئين الزمالك وفي أحد الأيام ذهبت معه، وبعدها تلقيت عروضًا من القطبين".

وأكمل: "والدي زملكاوي متعصب جدًا، وأسرتي كلها كذلك ولذلك اخترت الزمالك، وكان لي شقيق أهلاوي إلا أنه تحول بعد انضمامي للأبيض".

وأوضح أنه عندما كان ناشئًا في الزمالك اختاره المدير الفني للفريق الأول وكان برازيلي الجنسية، للعب مع الفريق الأول في إحدى مباريات الكأس لغياب اللاعبين الدوليين للالتحاقهم بالمنتخب، وعندها سجل هدفًا جيدًا وطلب المدرب استمراره.