أليجري: ريال مدريد الفريق المفضل للفوز بدورى الأبطال

الإثنين 02/أبريل/2018 - 09:32 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن منافسه ريال مدريد هو الفريق المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " زيدان فاز في وقتٍ مرتين بدوري أبطال أوروبا وعمله يتحدث عنه، ريال مدريد هو المُفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا لأنه لعب لسنواتٍ عديدة في البطولة كما أنه فاز بثلاثة من آخر أربع نسخ".

وعن غياب بيانيتش غدا قال: " سيلعب ماركيزيو أو بينتانكور مكان بيانيتش، في الدفاع سيلعب بارزالي مع كيليني والباقي واضح، ماندزوكيتش على ما يرام وكذلك أليكس ساندرو، لا أعرف ما إذا كان سيلعب ماندزوكيتش من البداية لكنه بالتأكيد مهم خلال مجريات المباراة".



أضاف: " في كارديف كانت لدينا مشكلة ذهنية في الشوط الثاني، لم نكن نعرف كيف نلعب لمدة 15 دقيقة وكان مُميتاً بالنسبة لنا، يجب أن نكون أذكياء لأننا لم نكن كذلك في النهائي".







وعن خطة إيقاف كريستيانو قال: " لا يوجد تكتيك خاص من أجل إيقاف كريستيانو رونالدو لكن يجب أن نُدافع بشكل جيد، يجب أن أُهنئ البرتغالي لأنه مع سن 30 عام غير طريقة لعبه وأصبح مهاجم مذهل، إنه لاعب إستثنائي".