كيليني : لا نفكر في الثأر من ريال مدريد ويجب الحظر من "رونالدو"

الإثنين 02/أبريل/2018 - 09:30 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإيطالى المخضرم، جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالى ، أن فريقه لن يدخل مباراة ريال مدريد الإسباني بهدف الثأر، بعدما حرمه النادى الملكي من التتويج باللقب في نسخة العام الماضي .



ويستضيف البيانكونيري، نظيره اللوس بلانكوس ، مساء غد الثلاثاء على ملعب اليانز ستاديوم فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة الدورى الأوروبي.



وتعد هذه المواجهة تكرارا لنهائى النسخة الأخيرة من تشامبيونزليج الذى جمع الفريقين بمدينة "كادريف" الويلزية، و التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيحة 4 – 1، ليحصد نادى العاصمة الإسبانية لقب دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى والثانى عشر فى تاريخه .



وقال كيليني بالمؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، والذى نشر على شبكة "فوتبول ايطاليا " : لن نخوض مواجهة الغد بنية الثأر من اللوس بلانكوس، نحن سنواجه خصما عنيدا واختبارا مختلفا ".

وتابع : " اليوفى لديه ذكريات جيدة أمام أفضل فرق دوري الأبطال ، لكن مباراة الغد تحمل طابعا خاصا ، الأجواء ستكون مثيرة ".



وأضاف : " جميع لاعبى اليوفى يرغبون فى المشاركة بلقاء الغد، ماكس أليجرى لديه العديد من الخيارات الجاهزة ، سنعمل على استغلال عاملى الأرض و الجمهور لتحقيق الفوز ".



كما تحدث عن ، البرتغالى كريستيانو رونالدو ، نجم النادى الملكى ، قائلا : " أنه لاعب رائع و قادر على صناعة الفارق، الكثير من الفرق استقبلت أهداف من الدون، بالطبع سنسعى لايقاف خطورته مع العلم أن نادى العاصمة الإسبانية لديه الكثير من العناصر الخطيرة " .



ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين، في 11 من شهر ابريل الجارى ، بالسنتياجو برنابيو ، معقل ريال مدريد الإسباني.