ايمن يونس يفتح النار علي لاعبو الزمالك و"جلال" بعد هزيمة الاسماعيلي

الإثنين 02/أبريل/2018 - 07:53 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد ايمن يونس نجم الزمالك الأسبق والمنتخب المصري ، أن فريق الإسماعيلي قدم مباراة جيدة وأستحق الفوز على الفارس الابيض ، وتفوق تكتيكا وخططيا ، وأستغل اخطاء الادارة الفنية للقاء من ايهاب جلال المدير الفني للزمالك ، والذى يتحمل أكثر من 50 % من الهزيمة ، بسبب التشكيل غير المناسب للمباراة وطريقة اللعب والتي منحت للإسماعيلي الافضلية .

وأضاف نجم الزمالك الأسبق ، في برنامج "شوت مع حتحوت" مع هاني حتحوت علي "راديو مصر 88.7" أن تغييرات ايهاب جلال كانت غير موافقة للغاية ولم تسفر عن جديد ، بل سيطر عليها العشوائية وهو ما ظهر على أداء اللاعبين في ظل عدم وجود واجبات لهم داخل المستطيل الاخضر ، وتغييرات الزمالك منحت للاسماعيلى السيطرة والاستحواذ على المباراة .

وأكد أيمن يونس ، أن فانلة الزمالك واسعة على عدد كبير من لاعبي الابيض وهناك أكثر من لاعب لا يصلح للاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء ، وبقائهم يعد بمثابة إهانة للكيان الابيض وجماهيره ، مؤكدا بانه من العار أن يكون هدف الزمالك إنهاء الدورى في المركز الثانى ، مكانه وحجم الابيض أكبر من ذلك بكثير .

وأشار يونس الزمالك في حجم سريعة للتعاقد مع مدير فنى أجنبي يمتلك الشخصية من أجل عودة الزمالك لمكانته الطبعية ، وايهاب جلال حصل على أكثر من فرصة ولم يقدم ما يستحق بقائه بمنصبه