ريال مدريد يبحث عن أفضل سلسلة انتصارات أمام يوفنتوس

الإثنين 02/أبريل/2018 - 01:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث نادى ريال مدريد الإسبانى عن تحقيق أفضل سلسلة انتصارات هذا الموسم أمام يوفنتوس، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة إلا الربع مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من دورى أبطال أوروبا على ملعب "أليانز ستاديوم".

ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان، ولاعبى ريال مدريد، يسعون لتحقيق الفوز على يوفنتوس الإيطالى من أجل الوصول إلى أفضل سلسلة انتصارات هذا الموسم بكافة المسابقات، رغم تأكد غياب المدافع ناتشو فيرنانديز عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام لاس بالماس بالدورى السبت الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد حقق 4 انتصارات متتالية بالدورى الإسبانى وفاز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف فى إياب دور الـ16 من دورى الأبطال، وحال الفوز على اليوفى غداً، سيصل بهذا إلى أفضل سلسلة انتصارات بواقع 6 مباريات متتالية.

وسيلعب ريال مدريد مباراته الـ50 هذا الموسم بكافة المسابقات أمام يوفنتوس، حيث فاز فى 33 مباراة وحقق التعادل فى 9 لقاءات وخسر أمام كلا من بيتيس وجيرونا وبرشلونة وفياريال وإسبانيول بالدورى الأسبانى ثم أمام ليجانيس بكأس الملك وهزيمة وحيدة بدورى الأبطال أمام توتنهام.