هاينكس يتحدث عن سداسية البايرن لدورتموند

الأحد 01/أبريل/2018 - 12:04 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد الألمانى المخضرم يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ، بلاعبى فريقه بعد الفوز العريض الذى تحقق أمام بوروسيا دورتموند، مساء اليوم السبت.



واكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه بوروسيا دورتموند ، بستة أهداف نظيفة بالمباراة التى جرت مساء اليوم السبت، ملعب اليانز ارينا بالمرحلة 28 للدورى الألمانى .



وقال يوب هاينكس فى تصريحات عقب المباراة : " لقد أدينا بشكل مبهر اليوم، الشوط الأول كان استثنائيا ،لم أكن أتوقع الظهور بهذا الشكل بعد العودة من التوقف الدولى".



وأكمل : " كنت أتمنى الاستمرار على نفس المنوال طوال أحداث المباراة، لكن من الصعب دائماً الحفاظ على الإيقاع بعد التوقف الدولي. لقد فعلنا ذلك بشكل جيد ".

وتابع : " في الشوط الثاني هدأ إيقاع اللعب لأننا سنخوض مباراة مهمة جداً يوم الثلاثاء وأردنا أن نحافظ على نظافة الشباك ، لقد أظهرنا تفوقنا التكتيكي على منافس عنيد".



بهذه النتيجة يواصل البايرن صدارته لجدول ترتيب البوندزليجا برصيد 69 نقطة، بينما توقف رصيد اسود فيستفاليا عند 48 نقطة بالمركز الثالث .



وعطل شالكه احتفالات بايرن ميونخ بالتتويج باللقب بشكل رسمي، بعد فوزه على فرايبورج فى وقت سابق اليوم بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.