بالفيديو..مرتضى منصور: مش بخاف من حد يا خالد..وابعد لجنتك عن الزمالك

الجمعة 30/مارس/2018 - 07:09 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تفقد المستشار مرتضى منصور رئيس  الزمالك ، المبنى الجديد الذى يتم انشائه داخل النادي ، والذى سيضم صالة جيم كبيرة ، ومسجد ، وصالة تحفيظ القرآن الكريم ، والذى توقف العمل به بسبب  تعنت اللجنة المالية التى شكلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

وأكد رئيس الزمالك ، أن المساحة المخصصة للجيم تعد الاكبر في الشرق الأوسط ، حيث سيكون مخصصا لأعضاء الجمعية العمومية من الرجال ، بينما سيتم تخصيص الجيم الاخر للسيدات ، مؤكدا بانه منذ قدومه اللجنة المالية تم توقف العمل بسبب تعنتها ومحاولتها التحكم في كافة الامور المالية داخل النادي .

وأضاف مرتضى منصور ، بأن قرار النيابة العامة بأن تكون اللجنة المالية خاضعة لمجلس الادارة ولا تفرض وصايتها على الزمالك مثلما يحدث حاليا ، ومحاولتها بأن تكون هي المسيطرة على كل الاوضاع المالية داخل النادي .

وأشار رئيس الزمالك ، أن وزير الشباب والرياضة ، لشهور طويلة كان وسيطا لأنهاء أزمة الصحفيين ومنعهما من دخول النادي ، وحاليا يتحدث عن العضويات المستثناة ، وعن وجود مخالفات في العضويات ، مع أنه قام بإرسال خطابا للمجلس من شهر تقريبا بصحة جميع العضويات بالنادي .

وأكد مرتضى منصور ، بأن اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد ، وان ما يحدث ضده من حملات لن تجعله يرفع راية البيضاء خاصة وانه لم يرتكب أي مخالفة على الاطلاق ، وخلال ال 4 سنوات الماضية حقق طفرة انشائية ورياضية داخل النادي .