بارزالي: خصمنا ميلان وليس ريال مدريد

الجمعة 30/مارس/2018 - 11:13 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبرز مدافع يوفنتوس الإيطالي أندريا بارزالي، أهمية الفوز بالمباراة المهمة غداً السبت، أمام ميلان على ملعب أليانز ستاديوم، في قمة الجولة 30 من الدوري الإيطالي، وذلك قبل التركيز على مباراة ريال مدريد في 4 أبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأكد بارزالي خلال حوار مع الموقع الرسمي للنادي: "الخطأ الأكبر الذي يمكن أن نرتكبه هو التفكير في مباراة ريال مدريد، مباراة ميلان مهمة للغاية، فكلا الفريقين لديهما أهدافاً كبيرة والمباراة ستكون صعبة".

ويستقبل يوفنتوس، صاحب الصدارة، غريمه التقليدي ميلان، السادس، على ملعب أليانز ستاديوم، قبل أيام من خوض مباراة ذهاب دور الثمانية في الـ"تشامبيونز" على نفس الملعب أمام "الميرينغي".

وشدد صاحب الـ36 عاماً: "هاتان المباراتان ستحسمان الكثير من الأشياء، الفوز بمباراة السبت أمر مهم لنا، ليس فقط من أجل البطولة المحلية، ولكن أيضاً لدخول مباراة الثلاثاء بمعنويات مرتفعة".

وتابع: "لا مجال للخطأ خلال مواجهتي ميلان والريال، ولكننا نمتلك الخبرة واعتدنا على خوض مواجهات كبرى خلال فاصل زمني قصير".

كما شدد المدافع الدولي على أن "البيانكونيري" لا يدخل مباراة الريال بهدف الثأر، بعدما حرمه الفريق "الملكي" من التتويج باللقب في نسخة العام الماضي، ولكن من أجل مواصلة المنافسة على تحقيق أهدافه.