غويبة مديرا فنيا لفريق دكرنس

الجمعة 30/مارس/2018 - 04:52 ص
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
غويبة مديرا فنيا
في رد فعل قاسي وغريب رغم تحقيق الفريق لفوز كبير قرر مجلس إدارة نادي دكرنس برئاسة الخضر ابراهيم اقالة أحمد سعيد المدير الفني لفريق الكرة الأول فور تحقيق الفريق لفوز كاسح على فريق شباب تلا بخماسية في ثاني مباريات دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني .

حيث جاء قرار مجلس الادارة الغريب باقالة المدير الفني بعد مطالبة الأخير بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة تنفيذا لوعود الادارة له وللفريق وهو ما أغضب ادارة النادي الذين قرروا اقالة أحمد سعيد قبل اعلان حالة الغضب داخل صفوف الفريق .

في المقابل وفي رد فعل سريع قرر مجلس الادارة تعيين حسام غويبة المدير الفني السابق لفريق أبي صقل مديرا فنيا للفريق خلفا لأحمد سعيد ليتولى غويبة مهمة تدريب الفريق الأول في الاربعة مباريات المتبقية من عمر دورة الترقي على امل تحقيق الصعود للممتاز ب .

في المقابل قاد غويبة المهمة رسميا بدءا من تدريبات أمس والتى عكف خلالها لتقييم اداء اللاعبين والو3وف على مستواهم قبل اعلان التشكيل الأساسي استعدادا للمباراة الرسمية القادمة أمام ميجا سبورت متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط في ثالث جولات الترقي للمجموعة السابعة .

يذكر أن فريق دكرنس يحتل المركز الثاني بجدول المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بعدما فاز مؤخراً على مركز شباب تلا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية بالترقي ويسعى لتحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام فريق ميجا سبورت للوصول لقمة المجموعة .

غويبة مديرا فنيا لفريق دكرنس

غويبة مديرا فنيا لفريق دكرنس