الاتحاد الإيطالى يستقر على اسم مدرب الأتزورى الجديد

الأربعاء 28/مارس/2018 - 10:52 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف دي بياجيو في تدريب المنتخب الإيطالى، هو الشغل الشاغل لمسئولي اتحاد الكرة الإيطالى.



وتضم قائمة المرشحين لتولي تدريب الاتزوري كل من : انطونيو كونتي، روبرتو مانشيني وكارلو أنشيلوتي.



وكان نائب رئيس الاتحاد الايطالي ، حدد يوم 20 مايو المقبل موعدا للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي



وذكر موقع "لو 10 سبورت " الفرنسي، أن اليساندرو كوستاكورتا نائب رئيس الاتحاد الايطالي، سيعقد جلسة مع كارلو انشيلوتى خلال الساعات المقبلة من أجل اقناعه بتولى القيادة الفنية للأتزورى.



ولم يتولى الثعلب الإيطالي أي منصب فني منذ إقالته من تدريب بايرن ميونخ نهاية سبتمبر الماضي .

ورحل المدرب الايطالى المخضرم بشكل رسمي من منصبه، بسبب تواضع النتائج التي حققها خلال منافسات الموسم الجاري على الصعيدين المحلي والقاري، بعدما احتل مركزًا بعيداً نوعًا ما عن صدارة الدوري الألماني ، فيما تكبد هزيمة نكراء على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا



تجدر الإشارة أن انشيلوتى سبق له العمل بمنصب المدرب المساعد للمنتخب إيطاليا في الفترة من 1992 وحتى 1995، مع المدير الفني أزيليو فيسيني.





وفشل " سكوادرا زورا " فى التأهل إلى مونديال روسيا 2018، للمرة الأولى منذ عام 1958 ، بعد تعثره على ملعبه أمام منتخب السويد في مباراة العودة للملحق الأوروبي المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018



التعادل سلبي الذى حققه الأتزورى على ملعب السان سيرو، لم يكفيه للتواجد بين كبار العالم في الصيف المقبل، خاصة أنه خسر فى لقاء الذهاب بهدف دون مقابل.