غوارديولا يحاول إغراء قائد برشلونة بالإنتقال لمانشستر سيتي

الأربعاء 28/مارس/2018 - 10:30 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت العديد من التقارير الصحفية عن إقتراب النجم الكبير أندرياس إنييستا قائد نادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري وأنه سوف يكتفي بما قدمه مع قلعة البلوغرانا طوال تاريخه العريض والحافل مع الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية بأن إنييستا في طريقه لمغادرة النادي الكتالوني الصيف المقبل على الرغم من تمسك الجميع بخدماته حيث أنه يمتلك عرضاً للإنتقال لأحد الأندية الصينية وهي الوجهة الأقرب للاعب.



وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت بأن إدارة البلوغرانا تستهدف عقد جلسة هامة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة من اجل حسم مستقبله ومحاولة إثنائه عن فكرة الرحيل الفترة المقبلة.

كما أفادت صحيفة "دون بالون" بأنه من المفترض أن يرحل اللاعب للدوري الصيني حال رحيله عن البلوغرانا ولكن اللاعب تلقى إتصالات من نادي كبير للبقاء في الملاعب الأوروبية.



وبدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في عقد إتصالات مع إنييستا بهدف محاولة إقناعة بالإستمرار في أوروبا والإنتقال للدوري الإنجليزي بالفترة المقبلة.



كما أكدت الصحيفة بأن بيب غوارديولا مدرب السيتي يبذل جهوداً قوية من أجل إقناع إنييستا بالإنتقال لصفوف مانشستر سيتي ولو لمدة عام واحد من أجل الإستفادة بخبراته بالفريق وخوض تجربة قوية بالملاعب الإنجليزية.