محمد نور يوجه رسالة لجماهير الأخضر السعودي

الأربعاء 28/مارس/2018 - 07:45 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه محمد نور لاعب نادي الاتحاد و المنتخب السعودي السابق رسالة الي جماهير الأخضر عقب لقاء بلجيكا الودي في إطار الإستعدادً لكأس العالم روسيا 2018.



وسجل المهاجم الخطير روميلو لوكاكو هدفين ليقود المنتخب البلجيكي لكرة القدم إلى الفوز 4 / صفر على نظيرهالسعودي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء بالعاصمة البلجيكية بروكسل في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.



وغرد نور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :" خسرنا من بلجيكا في مباراة تجريبية.. الهدوء ومواصلة العمل برؤية واضحة سيكون المستقبل أفضل بمشيئة الله".
أكمل :" اخواني اللاعبين لا تفكروا في الخسارة بأقل النتائج، وإنما ليكن تركيزكم أن تقدموا المستوى لتحققوا الفوز وحينها ستكون الأمور جيدة بإذن الله".

أردف :" حينما يتحدث معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ عن خسارة الأخضر فإنه ينطلق من حس وطني مستشعراً بكل احاسيس جماهير الوطن والآمال الكبيرة المعقودة على المنتخب".



تابع :" لأنه يعشق النجاح فإنه يبحث عن الحلول ليكون الأخضر على قدر الطموحات.. بالتوفيق معالي المستشار".



أتم :" افتقد منتخبنا خلال مباراتيه الماضية لنواف العابد وسلمان الفرج، وهما نجمان لهما قيمتهما الفنية وبعودتهما سيساهمان في حل كثير من المشاكل الفنية التي ظهرت في آخر مباراتين، كما أن عودة أسامة هوساوي بخبرته الكبيرة ستعزز وضع خط الدفاع".