كوكي يرحب بإيسكو في أتلتيكو مدريد

الأربعاء 28/مارس/2018 - 05:26 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رحب كوكي، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد، بانتقال إيسكو، لاعب الفريق الملكي، لصفوف "الروخي بلانكوس"، في ظل معاناة الأخير، من قلة المشاركة مع الميرنجي.

وقال كوكي "لا أرى إيسكو يلعب في كل جولة مع ريال مدريد، لا أعرف ماذا يدور في رأس زيدان، إنه سؤال لهم (لريال مدريد)".

وتابع "أحب إيسكو، إذا لم تكن لديه فرصة في ريال مدريد، فإنه قد يحصل عليها في أتلتيكو.. هو لاعب جيد، ويقدم أداءً رائعًا مع المنتخب الإسباني، إنه في أفضل أحواله".

وسجل إيسكو هاتريك، أمس الثلاثاء، خلال انتصار إسبانيا الودي (6-1) على الأرجنتين.

وفي سياق آخر، أقر لاعب وسط أتليتكو مدريد والمنتخب الإسباني، بأن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، الذي يحتل فيه فريقه المركز الثاني بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر "صعبة للغاية، وتكاد تكون مستحيلة"، إلا أن "لدينا أمل" كما أننا نأمل في الفوز بلقب الدوري الأوروبي أيضا.

وأضاف "نعلم أن الأمر صعب للغاية بالنسبة لنا، ويكاد يكون مستحيلا، ولكن لدينا أمل. نحن بحاجة إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط. برشلونة لم يخسر أي نقطة، يجب أن يخسر أربع مباريات، ونحن نفوز بكافة المباريات".

وأضاف لاعب الوسط في ندوة حول أهمية فرق الناشئين في العاصمة مدريد، أن لاعبي الروخيبلانكوس يريدون الفوز بـ"لقب" الدوري الأوروبي الذي وصلوا إليه بعد خروجهم من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وينتظرون مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي في الدور ربع النهائي.

وأردف "نريد أن نفوز بالدوري الأوروبي، لم نكن على المستوى المطلوب في دوري الأبطال، ونريد تعويض مشجعينا، وإذا فزنا سنلعب نهائي آخر هو كأس السوبر الأوروبي".

وأكد كوكي، الذي كان يلعب في فرق الناشئين في أتلتيكو منذ أن كان في السادسة من عمره، أنه يعتزم الاستمرار في النادي حتى نهاية مسيرته الاحترافية.

وأردف "لقد أعلنتها أمام الجميع، لطالما كنت مولعا بأتلتيكو منذ أن كان عمري ست سنوات، وسيكون أمرا رائعا أن أنهي مسيرتي هنا".

وذكر كوكي أن الروخيبلانكوس يعاني من إصابات بعض اللاعبين المؤثرين في المباريات الدولية التي أقيمت مؤخرا، مثل الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز، الذي تعرض لإصابة في مباراة منتخب بلاده في الصين ضد ويلز، بالإضافة إلى دييجو كوستا الذي تعرض لإصابة أمس أثناء تسجيله الهدف الأول للمنتخب الإسباني ضد الأرجنتين.

وأضاف أن الفريق المدريدي لديه الآن 14 لاعبا فقط جاهزين للمشاركة في المباريات، لكنه واثق من أن فريقه سيختتم الموسم بشكل جيد بفضل "المستوى الكبير" للاعبيه.

وفيما يتعلق بزميله في الفريق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، قال "لقد قلت دائما إن أنطوان لاعب ملتزم، هو معنا إلى هذه اللحظة".