شاهد..ملخص الشوط الاول بين مصر واليونان

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 08:53 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب اليوناني على منتخبنا بهدف نظيف في المباراة المقامة في سويسرا في ختام معسكر منتخبنا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد المحمدي وعلي جبر وسعد سمير وعمر جابر ومحمد النني وحسام عاشور ومحمد مجدي أفشة ورمضان صبحي ومؤمن زكريا ومروان محسن.



حماس من المنتخبين ومحاولات وكاد عدم التفاهم بين جبر وعواد يكلف منتخنا هدف ويرد رمضان صبحي بهجمة من الجانب الأيسر ويلعب عرضية يقابلها مؤمن بتسديده قوية ينقذها الحارس اليوناني كماسيدس تجد أفشة الذي يسددها أرضيها ينقذها الحارس مرمى أخرى وسط أداء عنيف من مدافعي ووسط المنتخب اليوناني للحد من تحركات لاعبي منتخبنا.

يسيطر المنتخب اليوناني على مجريات اللعب عن طريق تفالاديس وتناقل الكرة بسهوله وسط تراجع لمنتخبنا الذي يكتفي بتأمين الدفاع في انتظار محاولات انطلاقات رمضان ومؤمن التي لم تتخطى نصف الملعب،ويحصل كاريريس على إنذار، وينتج الضغط اليوناني عن هدف التقدم في الدقيقة 29 عن طريق رأسية نيكولاوس كاريليس بعد عرضية من من الجانب الأيمن خلف عمر جابر الذي يلعب ظهير أيسر.

رغم تأخر منتخبنا بهدف غابت الخطورة تماما ولم يظهر دور أفشة أو مؤمن أو رمضان وأصبح مروان في إنعزال تام في خط الهجوم وفشلت جبهات المحمدي وجابر في تشكيل خطورة وإكتفى المنتخب بالدفاع فقط وسط سيطرة من اليونان على مجريات اللعب حتى ينتهي الشوط الأول بتأخر منتخبنا بهدف.