اليونان تضرب منتخب مصر بهدف نظيف بالشوط الاول..فيديو

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 08:49 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سقط منتخب مصر الاول لكرة القدم في فخ التأخر امام نظيره منتخب اليونان بهدف نظيف دون رد بالشوط الاول بالمباراة التي تقام على استاد لاتس جران في مدينة زيورخ السويسرية

وبدأ منتخب اليونان المباراة بالضغط على خط وسط منتخب مصر الاول لكرة القدم ساعي في تسجيل هدف مبكر الا ان الدفاعات كانت تفسد كل هجمة خطيرة

في بداية المباراة احتسب الحكم خطأ لصالح منتخب مصر بعد تدخل اللاعب كالريس على اللاعب محمد مجدي قفشة بشكل قوي استلزمت الحكم ان يمنحه البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 4 حصل منتخب مصر على ركلة حرة غير مباشرة حولها الوافد الجديد على الفراعنة "قفشة" الي منطقة جزا منتخب اليونان الا ان خط الدفاع تصدى لها بشكل رائع.

وفي الدقيقة 5 استغل رمضان صبحي خطأ لاعبي وسط منتخب اليونان لينفرد بحارس المرمى الا انه مررها لزميله مؤمن زكريا والذي اهدرها عن طريق تسديدها في جسد حارس المرمى.

وبعد الدقيقة الـ6 في تلك المباراة نجح منتخب مصر في السيطرة على مقاليد المباراة و التواجد بشكل فعال في وسط ملعب المنتخب اليوناني

وفي الدقيقة 14 كاد محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر ان يخطأ عندما قفز ليمسك بكرة وكادت ان تسقط منه الا انه تدارك خطأ سريعا

وعقب الدقيقة 15 عاد منتخب اليونان للسيطرة على فعاليات اللقاء والضغط على دفاعات الفراعنة الا ان خطوط الدفاع و وسط الملعب كانوا قادرين على صد جميع هجمات ابناء اليونان.

وحاول منتخب مصر العودة لمجريات المباراة وفي الدقيقة 21 استلم احمد المحمدي كرة على جانب الملعب من زميله محمد النني الا انه اخطأ في استلام الكرة.

و واصل منتخب اليونان سيطرته على فعاليات اللقاء وذلك حتى نهاية النصف ساعة الاولى ،حتى استطاع تسجيل الهدف الاول من كرة عرضية سددها المهاجم في مرمى "عواد" بسهولة.

وعقب هدف اليونان لم يكن لمنتخب مصر اي رد فعل حيث ظل في مناطقه الدفاعية ،وكاد منتخب اليونان ان يضيف الهدف الثاني الا ان علي جبر وسعد سمير تصدوا لكافة الكرات العرضية.

وكان منتخب مصر قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمي: محمد عواد.
الدفاع: عمر جابر، علي جبر، سعد سمير، أحمد المحمدي.
الوسط: محمد النني، حسام عاشور، رمضان صبحي، مؤمن زكريا، "أفشة".
الهجوم: مروان محسن.