إسبانيا تواجه الأرجنتين في مباراة ودية اليوم

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 11:22 ص
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف منتخب إسبانيا في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم نظيره الأرجنتيني في مباراة ودية ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويعتمد منتخب إسبانيا في مباراة اليوم على تشكيل أغلبه من لاعبي فريق ريال مدريد على خلاف الماضي الذي كان الاعتماد الكلي على برشلونة.

وطغى لاعبو برشلونة على تشكيلة الماتادور الإسباني بشكل واضح للدرجة التي وصل فيها عدد لاعبي برشلونة في تشكيلة الفريق الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

في مباراة إسبانيا أمام المنتخب الألماني (مانشافت) 1 / 1 يوم الجمعة الماضي، ضمت تشكيلة الماتادور ستة لاعبين من فريق ريال مدريد هم سيرخيو راموس وإيسكو وداني كارفاخال في التشكيلة الأساسية ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وناتشو الذين شاركوا في الشوط الثاني.

ويلعب كوكي وساؤول نيجويز نجما أتلتيكو مدريد دورًا بارزًا أيضا في تشكيلة الماتادور الإسباني تحت قيادة المدرب الحالي جولين لوبيتيجي.

وينتظر أن ترجح كفة ناديي العاصمة الإسبانية في تشكيلة الماتادور الإسباني أمام راقصي التانجو خاصة مع غياب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بسبب إصابته في الركبة والعدوى الفيروسية التي حرمته من التدريبات منذ عدة أيام وغياب ديفيد سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي والذي غادر معسكر المنتخب الإسباني بعد مباراته أمام المانشافت "لأسباب شخصية".