تشيلسي يستعد لتقديم عرض جديد لمهاجم روما

الأحد 25/مارس/2018 - 07:13 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد نادى تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرض جديد، للدولى البوسنى ايدين دجيكو مهاجم روما الإيطالى، خلاف فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.



وكانت إدارة النادى اللندنى قد توصلت لإتفاق مبدئى مع نظيره الإيطالى للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ32 عاما، بالميركاتو الشتوى الماضى، لكنها فشلت فى إغلاق الصفقة.



بحسب موقع "الجول ديجتال" الإسباني ، فإن البلوز يستعد لتقديم عرض جديد من أجل التعاقد مع اللاعب، فى ظل تراجع مستوى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.



ولا يعيش موراتا صاحب الـ24 عاما ، أحسن أيامه هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز .



وسجل المهاجم الشاب ألفارو موراتا هدفا فى فوز البلوز على ليستر سيتي ، بربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، ليكسر صيامه، بعد 13 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات، حيث كان آخر هدف سجله موراتا مع تشيلسي في مرمى برايتون في ديسمبر من عام 2017.



ايدين دجيكو الذى سجل هذا الموسم ، 17 هدفاً وصنع خمس تمريرات حاسمة، في 37 مباراة تنافسية هذا الموسم، يرتبط بعقد ممتد مع الجيالوروسي حتى صيف عام 2020.



يشار إلى أن نادى العاصمة الإيطالية قد تعاقد مع إيدين دجيكو في صيف عام 2015 قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونجح في التتويج بجائزة هداف الدوري الإيطالي ، بالموسم الماضي، بعد أن سجل 29 هدفاً .