كأس العالم الي أين ؟

الأحد 25/مارس/2018 - 06:56 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تتجه أنظار العالم عامة ومتابعي كرة القدم خاصة الي العاصمة موسكو في السادس عشر من شهر يونيو القادم وذلك مع مباراة البداية لنهائيات كأس العالم 2018 بين منتخب روسيا منظم البطولة والمنتخب السعودي.

ويدخل منتخبنا الوطني البطولة وعينه علي تقديم أداء مشرف يليق بالكرة المصرية والوصول الي اكبر مركز يمكن تحقيقه ، ويشهد كاس العالم في نسخته القادمة منافسه شرسة سواء علي المستوي الجماعي او الفردي ونستعرض أبرز هذه المنافسات :
1_ ميسي و كريستيانو : يدخل اللاعبان في منافسه شرسة حيث أن تحقيق أحدهما لكأس العالم مع منتخب بلاده يضمن له لقب افضل لاعب في التاريخ بكل تأكيد ولم يستطيع اللاعبان تحقيق هذه البطولة مع منتخبيهما من قبل وتعتبر نهائيات كاس العالم بروسا القادمة هي الفرصة الأخيرة للنجمين حيث وصل النجم البرتغالي الي عامه الثالث والثلاثون واقترب ميسي من عامه الواحد والثلاثون.

2_المنتخب الألماني : يمني المنتخب البرتغالي عشاقه وجماهيره بالفوز بالكأس الغالية للمرة الثانية علي التوالي بعد الفوز بنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل ويدخل المنتخب البطولة حتي الآن بمعنويات مرتفعة في ظل توافر الحلول والبدائل الكثيرة في كل المراكز حيث يمتلك يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني 3 منتخبات للاختيار بينهما المنتخب الأول والأولمبي والشباب.

3_ المنتخب البرازيلي : يشارك المنتخب البرازيلي هذه المرة وعينه علي تحقيق الكأس الغالية خاصة بعد الخروج المهين في النسخة الماضية التي اقيمت علي أرضهم أمام المنتخب الألماني في نصف النهائي بسباعية نظيفة لهدف واحد ووجهت الانتقادات الحادة حينها لنجوم الفريق ويسعي المنتخب هذه المرة الي تحقيق لقي البطولة لإسكات ألسنة منتقديهم.

4_ المنتخب الفرنسي : يعتبر الجيل الحالي من أفضل الاجيال التي مرت علي المنتخب الفرنسي بحسب رأي النقاد والمحللين فالمنتخب يمتلك بين صفوفه الإمكانيات الشابة وعناصر الخبرة والمهارة وأن عدم تحقيق هذه البطولة يعتبر إخفاق جديد يضاف للاعبين بعض الخسارة في نهائي بطولة أمم اوروبا أمام المنتخب البرتغالي.

وفي ظل هذه المنافسة الحامية نتوق أن نشاهد بطولة كأس العالم الحقيقة المتغيبة منذ رونالدو ورونالدينهو وبيكهام وزيدان وكلوزه والتي ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر