الأزمات تلاحق مدرب الجزائر رابح ماجر

الأحد 25/مارس/2018 - 06:38 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغضب الجماهيري تسيطر على الأجواء في المنتخب الجزائري، في ظل وجود حالة عدم رضا تجاه اختيارات المدرب رابح ماجر فى المعسكر الأخير والأداء الهزيل للمنتخب فى اللقاءات الماضية.



الأزمات لم تنتهى بالنسبة للمدرب الجزائرى عند الجماهير فقط، بل وصلت الأزمة لرئيس الاتحاد الجزائرى خير الدين زطشي الغير راضي عن أداء المنتخب ونادم على تعيين رابح ماجر كمدير فنى للمنتخب .

وتسببت تصريحات المدير الفنى وتصرفاته فى حالة جدل ووجود انتقادات كبيرة من الرأى العام بسبب تناقض التصريحات الحالية عن التصريحات السابقة قبل تولى مهمة تدريب المنتخب ومهاجمة الاتحاد الجزائرى بسبب تعيين المدرب السابق مليوفان رايفاتش للخضر وخلافاتة مع الصحفى الجزائرى معمر جبور ومحاولة تبرير ابتعادت ماجر عن التدريب لمدة خمس سنوات .



وتسبب تهميش بعض اللاعبين وعدم اختيارهم من قبل المدرب الجزائرى واختيار لاعبين دون المستوى لتمثيل المنتخب الجزائرى على الرغم من الامكانيات المتوسطة للاعبين وظهور بعض اللاعبين بمستوى سىء مثل بوحنشوش فى المباراة التى أقيمت أمام تنزانيا في حالة من الغضب تجاه ماجر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائرى تغلب على المنتخب التنزانى بأربعة أهداف لهدف فى المباراة الودية التى أقيمت منذ أيام ويستعد المنتخب الجزائرى لمواجهة منتخب ايران وديا ضمن استعداداتة لتصفيات كأس أفريقيا.