تعرف على صفقات ريال مدريد في الميركاتو المقبل

الأحد 25/مارس/2018 - 06:19 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تجمع الصحافة الإسبانية على أن النادي الملكي ريال مدريد قد قرر أن يدخل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة بعد غيار طويل عن آخر مرة كان فيها نشيطا جدا.



و يأتي هذا القرار من النادي بعدما ظهر الفريق بصورة متدهورة جدا في النصف الأول من الموسم و حتى الآن في ما يتعلق بالمنافسات المحلية حيث خرج الريال مبكرا عن المنافسة على الدوري في حين أقصي في ربع نهائي كاس الملك على يد ليغانيس.

ففي ما يتعلق بخط الدفاع فإن ريال مدريد بحاجة لظهير أيمن بديل لكارفاخال حيث استقرت إدارة النادي على خيار وحيد و هو الظهير الأيمن لريال سوسيداد ألفارو أدريازولا و الذي تقدر قيمته السوقية ب40 مليون يورو.



من جهة أخرى في خط الوسط سينتظر ريال مدريد أن يتخذ ماركوس يورينتي قراره بشأن البقاء أو الرحيل, حيث يريد اللاعب البالغ من العمر 23 سنة أن يشارك أكثر و في حال قرر البحث عن فريق آخر, فإن النادي قد وضع بالفعل الخيارات و البدائل المحتملة و المتمثلة في خوليان ويغل نجم دورتموند و إمري كان نجم ليفربول بالإضافة إلى لياندرو لابيريس لاعب زينيت.



أما خط الهجوم فإن ريال مدريد سيكون مضطرا لضم لاعب جديد الصيف المقبل بسبب المشاكل الهجومية هذا الموسم, و على الرغم من جميع الخيارات التي تطرحها الصحافة على غرار هاري كين و إكاردي, إلا أنه يبدو أن الفريق قد وضع روبيرت ليفاندوفسكي على رأس أولوياته مع وضع المهاجم الألماني الشاب تيمو فيرنر كخيار بديل .



و أخيرا و ليس آخرا لاعب جناح, حيث ذكرت صحيفة آس الإسبانية بأن ريال مدريد سيعمل عل ضم لاعب جناح في حال رحيل الويلزي غاريث بيل, و تتضمن الخيارات لاعبين فقط و هما نيمار جونيور كخيار أول و محمد صلاح هداف ليفربول كخيار ثاني.