لهذا السبب يعيش سانشيز في عزلة داخل مانشستر يونايتد

الأحد 25/مارس/2018 - 06:01 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش النجم التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم ناديمانشستر يونايتد الإنجليزي حالة من تراجع المستوى بالنادي الإنجليزي منه إنتقاله اليه الشتاء الماضي قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي.

وحتى الأن لم يقدم النجم التشيلي المستويات المرجوة منه حتى الأن وكانت بداياته مع الفريق صعبة حيث لم يحرز سوى هدفاً وحيداً منذ إنتقاله للفريق بجانب تراجع أداؤه بشكل ملحوظ عما كان عليه في أرسنال.



وتشعر جماهير مانشستر يونايتد بأن اللاعب غير سعيد بملعب اولد ترافورد حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن اللاعب يعيش في عزلة تامة عن باقي زملائه بملعب تدريبات الفريق.



ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن أحد المصادر المقربة من اللاعب قد كشف أسباب عزلة اللاعب بالتدريبات والأسباب التي تدفعه لتناول الطعام بمفرده عقب إنتهاء تدريبات الفريق.

وأشار المصدر أن سانشيز يتدرب بجدية وأنه يقوم بالتدرب على فقرات التسديد وتصحيح إخطائه لمدة 30 دقيقة بعد إنتهاء التدريبات.



وأكد المصدر أنه عندما ينتهي اليكسيس من تدريباته الإضافية فيكون جميع اللاعبين قد إنتهوا من تناول الطعام وبالتالي فيقوم سانشيز بتناول الطعام بمفرده.



كما كانت للاعب نفسه تصريحات صحفية تناول خلالها معاناته في بدايته مع فريقه حيث قال: "لقد توقعت شيئاً أفضل بعد وصولي الى مانشستر يونايتد كان من الصعب تغيير كل شيء بهذه السرعة حتى أنني ترددت بالمجيء الى هنا".